السبت، 1 يونيو 2013
1:46 ص

جميلة اسماعيل امين تنظيم الحزب في نهاية الاجراءات الانتخابية للقاهرة :"كن ديمقراطيا حتي نراك"

 قالت أمين تنظيم حزب الدستور الإعلامية جميلة إسماعيل" نجري هيكلة حزب الدستووكأننا في سباق مع كل شيء  الزمن واليأس والهدم  , ونحاول ان نبني حزبا ديمقراطيا في لحظة يتسارع الاخرين فيها لاعادة ترميم الاستبداد, ونحاول ان نجعل من اختلافاتنا "عنصر قوة" بينما الاختلاف مع السلطة يتحول كل يوم في مصر مع الي حرب..ابادة".
 وأضافت جميلة إسماعيل فى كلمة لها في نهاية الاجراءات الانتخابية للقاهرة " ننظر الي المستقبل والبعض يريد ان يحكمونا بموديلات من الماضي ,نحن اليوم في مرحلة جديدة و محطة من محطات رحلة بناء الحزب رغم كل محاولات الهدم و اليأس ,نتعلم في هذه الرحلة كيف نعمل معا بعد ان نجحت الخرافات المتوارثة في اقناعنا باننا لا نصلح لاي عمل جماعي, او ان الشباب الثوري لن يمارس سياسه و سيفشل في بناء احزاب.
 وأشارت أمين تنظيم الحزب الى اننا نحن هنا لكي نقتل تلك الخرافات , الخرافات التي تقول ان بناء الاحزاب مستحيل في مصر وتحديدا احزاب الثوره.
 مؤكده على ان اليوم نستكمل رحلتنا لكي نبني حزبا لا معبدا لعبودية جديدة…بناء الاحزاب و النقابات و الجمعيات نحرر المجال السياسي و هذه هي لديمقراطية نحن اليوم لانبني حزبا فقط لكننا نساهم في بنية تحتية لدولة ديمقراطية وكل يوم يخرج حزب من الاحزاب من دوامات الميراث الثقيل لاحزاب ماقبل الثورة ..يتخلص من التركة المريضة …هكذا نحن واخرين غيرنا..لسنا وحدنا…فالمصريين الاحرار..والتحالف الشعبي الاشتراكي والمصري الديمقراطي الاجتماعي والعمال والفلاحين..
 وأوضحت " نحن هنا اليوم نبني حزب بينما النظام الجديد يؤكد كل يوم علي انه مجرد " سلطة" نصر نحن علي بناء دولة ديمقراطية لا دولة ترويض و ترويع .
 وأختتمت جميلة إسماعيل كلمتها قائلاً " وفي النهايةنري الاحزاب عندما تصبح احزابا ديمقراطية..ايها الحزب الحاكم "كن ديمقراطيا..حتي نراك"

 المصدر موقع حزب الدستور

0 التعليقات:

إرسال تعليق