الاثنين، 10 يونيو 2013
12:32 ص

بعد إعلانها جمع 15 مليون توقيع.. "تمرد" تخطط لنقل استمارات سحب الثقة للمحكمة الدستورية العليا بشكل مفاجئ وسرى.. والفنانة شيريهان تتبرع بمقر للموقع الإلكترونى للحملة فى وسط البلد

صورة أرشيفية

فى تطور خطير ومفاجئ.. تخطط حملة تمرد لنقل استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى للمحكمة الدستورية العليا بعد إعلانها الحصول على 15 مليون توقيع، حيث قال محمود بدر، مؤسس حملة تمرد إن الحملة تخطط لنقل استمارات توقيعات الإطاحة بالرئيس محمد مرسى للمحكمة الدستورية وذلك بعد وصولها لـ15 مليونا وذلك بشكل مفاجئ وسرى لضمان تأمينها وعدم احتمالية وجود اعتداءات على أعضاء الحملة كما يحدث الآن مع المقرات، مشيرا إلى أن ذلك سيتم من خلال قيام أعضاء الحملة ومجموعات من المتطوعين بجمع التوقيعات وتسليمها جميعا للمحكمة وقد يكون قبل 30 يونيو.

وعن إمكانية نقل الاستمارات للأسطوانة المدمجة، قال بدر إن الشباب بدؤوا القيام بذلك بالفعل لكن الإمكانيات المادية قد لا تسمح لهم باستكمال جميع الاستمارات.

أما عن الإيميل الذى تسرب لأحد أعضاء جبهة الضمير، فاعتبر بدر أن ذلك تأكيد على أن حريق المقر خطة موضوعة ومدروسة من قبل الإخوان لترهيب الحملة، وأن ما حدث هو تبييت النية لحرق هذه المقرات وتخويف أعضاء الحملة، كما أن ذلك يظهر العقلية التى تحكم مصر والتى تتحكم فى مصير البلاد، والتأكيد على وجهة النظر القائلة بأن الإخوان وأنصارهم مرعوبون حتى لا ينزلوا يوم 30 يونيو.


وأشار بدر إلى أن الشارع لن يصمت عن كل ذلك وسيظل مستمرا فى نضاله.

ووجهت مى وهبة، عضو مؤسس بحملة تمرد، الشكر لجماعة الإخوان المسلمين على اعتدائهم على مقرات الحملة حيث ساهمت هذه الاعتداءات فى تزايد شعبية الحملة، على حد قولها.

وقالت وهبة إن الحملة تتمتع بكسب ثقة العديد من الشخصيات العامة والفنانين وأبرزهم الفنانة شيريهان والتى تقوم بنفسها بجمع التوقيعات للحملة فى المنصورية، كما قامت بالتبرع للحملة بمقر لموقعها الإلكترونى فى وسط البلد وذلك قبل الاعتداء على مقرات الحملة.

وأضافت وهبة أن حمدين صباحى خلال لقائه معهم أمس، نصحهم بعدم الانجرار لدعاوى العنف التى تدعو إليها بعض الجماعات والتأكيد على دعمه للحملة.

وقال حسام فودة، عضو الحملة، إن الحملة تقوم بتوثيق وأرشفة الاستمارات وإدخال البيانات بأحدث الطرق الالكترونية ورفعها على شبكة الكترونية مؤمنة تماما للحفاظ على التوقيعات من التلف.

المصدر اليوم السابع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق